اهلنا الاحبة ولان العدو غدار ويتعرض لهزيمة لم يشهد لهامنذ تأسيسه ،ومن اجل ان يرسم صورة الانتصار ،سيلجأ الى تصرفات عدوانية لذا يحب الانتباه لامور عدة:
١-عدم الاقتراب من الجنوب اي من طريق الغازية الا بعد سريان وقف اطلاق النار لان الجسور عرضة للضرب
٢-ان التسارع للوصول الى بيوتكم وهذا حق ومطلب كل عاشق لتراب الجنوب التي روته دماء ابناءكم سيؤدي الى زحمة سير خانقة، لذا من يستطيع التمهل وترتيب اغراضه بهدوء لبعد يوم او يومين فليفعل
٣-عدم السير بعكس السير لان ذلك سيسبب بأزمة لاهلنا في المناطق التي استقبلت النزوح ولاهلنا العائدين المنتصرين
٤-فرحة النصر ممزوجة بلوعة الفراق ،انتبهوا لعوائل الشهداء،وارفعوا صورهم وصور سيدنا الاقدس والسيد الهاشمي والامين العام ودولة الرئيس
٥-ابتعدوا عن النقاشات السلبية ولا تدعوا الابواق الاعلامية المعادية تستخدم الحساسيات الحزبية والمناطقية ،فالنصر للجميع ،قدمته المقاومة لكل الجنوب والبقاع والضاحية ولمن استقبلنا ،أما الخائنون ففرحة نصركم كافية لتلقي خيبتهم
٦كونوا عونا لمن فقد بيته او ابنه ،تعاضدوا ان يد الله مع التكاتف
ولى زمن الهزائم
حتما سننتصر وانتصرنا ✌️
كونوا على حذر عدونا غدار
د حسن احمد